الجمعية تفتتح مخيمها الـ45 بمدينة سيليبابي
الاثنين, 24 أغسطس 2015 21:04

انطلقت مساء اليوم بثانوية مدينة سيليبابي عاصمة ولاية كيديماغا أعمال مخيم البناء الخامس والأربعين تحت شعار: "معا نبني الوطن" والذي تنظمه جمعية شبيبة بناء الوطن ضمن برنامج مخيماتها الصيفية للعام2015.

وقد حضر حفل افتتاح:

- عمدة بلدية سيليبابي: الحضرامي ولد ودادي

- حاكم مقاطعة سيليبابي وكالة: الشيخ سيد أحمد ولد محمد عبد الله.

- المندوب الجهوي للثقافة والصناعة التقليدية: أبو بكر الصديق ولد أعمر يابو

- قائد كتيبة الدرك بالمدينة: يعقوب ولد أحمد

- قائد كتيبة الحرس في المدينة: سيدي ولد بلال ولد سيدي.

- مفوض شرطة سيليبابي: محمد عبدو ولد العباس.

- ممثل المنطقة العسكرية بكيديماغا، النقيب: يحيى ولد الزحاف

- مدير الدروس بثانوية سيليبابي. السيد جاك.

  افتتح الحفل بقراءة قرآنية مباركة، ليقف بعدها الحضور للنشيد الوطني، تلت ذلك كلمة رئيس المخيم السيد محمد سالم ولد عابدين، حيث افتتح كلمته بشكر الحضور الرسمي، ثم تحدث عن أهداف الجمعية التي تحاول تجسيدها من خلال أنشطتها المختلفة تطويرا لقدرات الشباب الموريتاني وتحصينا لقيمه وشحذا لهممه واستخراجا لملكاته وإبداعاته، تلك الأنشطة التي يندرج هذا المخيم ضمنها، شاكرا السلطات المدنية والعسكرية في الولاية على التسهيلات التي قدمتها  في سبيل إنجاح  هذا المخيم وشاكرا الحضور.

  وبعد ترجمة كلمة رئيس المخيم تناول الكلام حاكم مقاطعة سيليبابي عمدة بلدية سيليبابي: الحضرامي ولد ودادي، فثمن النشاط مشيدا بجهود الجمعية وبشباب المقاطعة ذاكرا أنه يتشرف بالإسهام في إنجاح الأنشطة الشبابية الثقافية والرياضية في المقاطعة، قبل أن يعلن رسميا انطلاق أعمال مخيم البناء الخامس والأربعين.

  كما حضر الافتتاح جمع من سكان مقاطعة سيليبابي، ويستمر هذا المخيم لغاية الثلاثين من الشهر الجاري محتضنا حوارات وأمسيات ثقافية ومحاضرا وبطولة رياضية ومسابقات وأنشطة طوعية، بمشاركة أكثر من ثمانين مخيما من مدينة سيليبابي والمناطق المجاورة لها...

 

تلاوات خاشعة

تابعوانا


Face FanBox or LikeBox

بحث